القائمة الرئيسية

الصفحات

كم تساوي عملة sweatcoin مقابل الدولار( سعر 1 sweatcoin بالدولار)

 

كم تساوي عملة sweatcoin مقابل الدولار( سعر 1 sweatcoin بالدولار)
كم تساوي عملة sweatcoin مقابل الدولار( سعر 1 sweatcoin بالدولار) 

كم تساوي عملة sweatcoin مقابل الدولار( سعر 1 sweatcoin بالدولار) 


شهد تطبيق sweatcoin او ما يعرف بتطبيق المشي انتشار واسعا وهذا راجع لسهولة تحقيق المال منه، اذ يعتبر تطبيق ربحي بإمتياز.

الربح من خلال تطبيق sweatcoin يكون بعدد الخطوات فقط ، فالتطبيق يحسب عدد الخطوات التي قام فرد ما بمشيها خلال اليوم ، وتلك الخطوات تتحول بعدها الى نقاط سويت كوين.

من لم يسمع بهكذا مواقع من قبل او إمكانية تحقيق المال من خلال المشي فقط، هذا المقال لك والذي من خلالها ستتعرف على حقيقة هذا البرنامج sweatcoin.

عند سماع ولأول مرة عن تطبيق يدفع المال مقابل المشي ، البعض لا يستطيع تقبل هذه الفكرة والبعض الاخر يتساءل هل صحيح يمكن الربح من خلال المشي؟ وكيف احصل على المال من خلال هذا التطبيق؟

و الكثير من الاسئلة الاخرى  التي يمكن طرحها مثل ما فائدة التطبيق من دفع المال للمستخدمين مقابل المشي، وكيف تحافظ على مكانتها وبذلك عدم افلاسها جراء نفقها لهذه المبالغ لمستعملي تطبيق سويت كوين.

كل هذا ستجدونه في هذا المقال خاصة في مايتعلق بسعر العملة، تابع المقال حتى الاخير للتعرف على كم تساوي عملة sweatcoin مقابل الدولار وعلى معلومات اخرى مهمة عن تطبيق المشي sweatcoin.

ماهو تطبيق sweatcoin

تطبيق sweatcoin هو تطبيق روسي تم إنشاءه لتحفيز الناس على المشي والحفاظ على اللياقة البدنية، تأسس عام 2016 كما ان هدف مطوري هذا البرنامج هو إطلاق عملة خاصة بهم والتي تعرف بعملة sweatcoin .

كما أنه تطبيق يمنحك المال او يعرض عليك مجموعة من المنتجات من خلال الخطوات التي تقوم بيها يوميا،
او الحفاظ على عدد العملات التي تم منحها لك وانتظار ارتفاع سعر العملة وبيعها.

يعتبر تطبيق sweatcoin تطبيق آمن وصادق ، يقوم بالحفاظ على معلوماتك ، فهذه الميزة لاتتوفر في كل التطبيقات وكل هذا يعود إلى مدى جدية القائمين على التطبيق وحرصهم على تطويره.

طريقة عمل تطبيق سويت كوين sweatcoin

دائما مايسعى مطوري البرنامج تطوير التطبيق اذ نشاهد في الكثير من الأحيان تغيرات في طريقة عمل التطبيق كما ان التطبيق في السابق كان يحتسب الخطوات الخارجية فقط مع اتباع GBS الخاص بالهاتف لتأكيد الخطوات الحقيقية، وهذه الطريقة كانت لاتحتسب كل الخطوات اليومية فمثلا تم مشي 1000 خطوة يتم تحويل 750 خطوة فقط ، كما يستنزف البطارية وهذا عامل سلبي لمستخدمي هذا البرنامج من قبل.

اما الان فعكس ما كان من قبل فأصبح تطبيق sweatcoin لا يستنزف البطارية مثل السابق كما لايحتاج الى تشغيل GbS لاتباع الخطوات بالإضافة إلى احتساب الخطوات الداخلية، اما الميزة الرائعة الان فهي زيادة معدل احتساب الخطوات الى 90 بالمئة.

كل 1000 خطوة تكسب منها 0,95 سويت كوين وليس 1 سويت كوين لان هناك نسبة بسيطة يتم الاستفادة منها التطبيق فهي ليست بتلك العمولة الكبيرة، وبمجرد جمع النقاط او عملاتsweatcoin يمكن تخزينها او بيعها او استبدالها او شراء الساعات او الاحذية و المشروبات الصحية والطاقوية وغيرها من المنتاجات المتوفرة في متجر التطبيق.

كيفية جمع  المال sweatcoin 

الاعلانات:  يتوفر في تطبيق سويت كوين العديد من الاعلانات التي عند مشاهدتك لها نتحصل على المزيد من عملة sweatcoin وتختلف عدد النقاط حسب إختلاف الإعلان ومدته.
العضوية الميزة: اضيفت حديثا ومن خلالها يمكن الحصول على العديد من الامتيازات الاخرى.
التمويلات: يقدم المستثمرون المال الى sweatcoin لدعم النمو والتطوير وفي المقابل يحصلون على جزء من الشركة.

كم تساوي عملة sweatcoin بالدولار

في الآونة الاخيرة تم تداول عملة sweatcoin ما جعل سعر العملة يرتفع اذ وصل سعر عملة سويت كوين في هذا الارتفاع او أثناء إطلاق العملة للتداول في بعض المنصات الى 0,06 دولار امريكي، لكن بعد ذلك شهدت العملة بعض الانخاض في سعرها الى مستويات 0,05 و 0,04 وهذا راجع الى البيع الكبير للمستخدمي تطبيق sweatcoin للعمولات او النقاط التى تم جمعها.
الان وبعد دخول عملة sweatcoin الى منصات التداول العالمية مثل منصة كوكوين  Kucoin فسنحد ان سعر العملة غير مستقر مثلها مثل باقي العملات المشفرة ،فهذا راجع للتغير الكبير في العرض والطلب، هذه كفكرة حول تغير سعر العملة، نعود الان غزيزي الزائر الى اعطاء بعض الامثلة الاكثر وضوحا، مثلا سعر عملة sweatcoin في على احد منصات التداول 0٫04 دولار امريكي ومستخدم ما يحصل على 10 نقاط او عملات من تطبيق سويت كوين في اليوم ،فهاذا يعني انه تحصل على 0,40 دولار في تلك اليوم وكلما كانت عدد الخطوات اليومية كثيرة كلما كانت القيمة المتحصل عليها أكبر.

طريقة زيادة عدد نقاط sweatcoin

وفر تطبيق سويت كوين العديد من المزايا التي بإمكانها زيادة السرعة في  الحصول على عدد نقاط اكبر في اليوم او في الشهر، لنكتشف بعض هذه المزايا إضافة الى مزايا اخرى مساعدة على تحقيق عدد عملات اكبر.
دعوة الآخرين : كل دعوة تتحصل عليها من خلال رابط الحالة الخاص بك تلقى 5 sweatcoin .
الترقية: ترقية حسابك اذا كنت تمشي كثيرا يوميا.
حمل الهاتف الذكي في كل تنقلاتك مما يساعدك على زيادة عدد الخطوات اليومية.

في الاخير نشكركم على اطلاعكم على هذا المقال ونتمى ان نكون قد وفقنا في ايصال بعض المعلومات حول كل مايخص عملة و برنامج sweatcoin ، كما لابد ان ننوه الى ان سعر العملة ممكن ان يشهد ارتفاع في المستقبل اذا ننصح بجمع النقاط وتخزينها او بيعها، خاصة وان هذا لايتطلب منك جهدا بدنيا كبيرا او وقتا كثيرا .



تعليقات

التنقل السريع