القائمة الرئيسية

الصفحات

ربح المال من التطبيقات في الجزائر تطبيقات تدعم ccp للمبتدئين

 

ربح المال من التطبيقات في الجزائر تطبيقات تدعم ccp للمبتدئين
ربح المال من التطبيقات في الجزائر تطبيقات تدعم ccp للمبتدئين

افضل تطبيقات تدعم ccp في الجزائر

في هذا المقال سنتناول طريقة ربح المال من التطبيقات في الجزائر،هذا المقال مخصص للجزائرين الذين كثيرا مايواجهون مشاكل في طريقة الدفع والسحب من التطبيقات.


معظم المواقع الربحية والتطبيقات اونلاين لاتعتمد خاصية الدفع بالبريد الجزائري، او بعبارة اخرى لاتدعم هذه التطتبيقات  بريد الجزائر.

خاصة ان معظم الجزائرين لايتوفرون على وسائل الدفع الالكترونية،مثل البطاقات البنكية كبطاقة البايسيرا وغيرها من البطاقات والبنوك الاخرى.

رغم ذلك يوجد الكثير من التطبيقات التي تدعم الحساب البريدي الجزائري ccp والتي يغفل عنها الكثير من الجزائرين،تابع المقال وستتعرف على اهم هذه المواقع والتطبيقات.

هل توجد تطبيقات لربح المال تدعم بريد الجزائر ccp

الجواب نعم هناك الكثير من التطبيقات والمواقع الربحية التي تدعم الحساب البريدي الجزائري،التي لم ينتبه لها عدد كبير من الجزائرين المهتمين بفرص الربح على الانترنت،اضافة عن ذلك فهي مواقع لها مصداقية كبيرة وصادقة لأبعد الحدود.

من خلال تجربتنا الشخصية في هذه المواقع الربحية و التطبيقات،جمعنا لكم اهم وافضل التطبيقات والمواقع التي تدعم بريد الجزائر ccp.

موقع linkati لاختصار الروابط يدعم بريد الجزائر ccp

يعتبر موقع linkati من المواقع المهمة التى تدعم بريد الجزائر  ccp،طريقة العمل في الموقع جد سهلة وسلسة فمن خلال هذا الموقع يمكنك ربح المال،كل ماعليك سوى التسجيل في الموقع والاستمتاع بمميزاته.
طريقة التسجيل كما ذكرنا سهلة للغاية كل ماعليك فعله هو ادخال بريدك الالكتروني،كلمة السر واعادة كلمة السر،بهذه الخطوات السهلة اصبح لديك حساب في الموقع.

طريقة الربح من موقع linkati

طريقة ربح المال من موقع لينكاتي linkati سهلة هي ايضا كل  ماعليك ان تفعل هو اختصار رابط في موقع linkati ومشاركته في مواقع التواصل الاجتماعي الاخرى مثل الفيسبوك والانستغرام وتويتر وغيرها.
من خلال هذا الرابط الذي قمت بإختصاره في الموقع ونشره في وسائل التواصل الاجتماعي الاخرى ستتحصل على عدة زيارات وهذه الزيارات هي التي تكسبك المال،كلما كان عدد الزيارات كبير كلما كانت ارباحك كثيرة.
اكتشف موقع لينكاتي لاختصار الروابط من هنا.

مايميز موقع linkati لاختصار الروابط

  • موقع linkati موقع صادق وآمن 100بالمئة.
  • سعر الزيارات عالي.
  • زيارات من مختلف الدول العربية.
  • خالي من اختبار الكباتشا.
  • يدعم بريد الجزائر ccp.
  • يتوفر على خاصية الفليكسي للجزائرين.

موقع هايلة يدعم ccp يعمل بنظام التسويق بالعمولة

موقع هايلة يعتمد في نظامه على التسويق بالعمولة اي التسويق لمنتجاته وسلعه مقابل مادي،يعتبر احد اهم مواقع ربح المال للجزائرين الذي يتوفر على طريقة الدفع بالحساب البريدي الجزائري ccp.
طريقة التسجيل في موقع هايلة بسيطة جدا تشبه المواقع الاخرى،يكفي ان يكون لديك حساب البريد الالكتروني فقط وبطبيعة الحال كتابة بياناتك اثناء التسجيل في الموقع.

طريقة العمل في موقع هايلة 

الربح من موقع هايلة يعتمد على التسويق لمنتجاته التي سوف تجده في المتحر الخاص بالموقع، كل منتج ستجد سعره وخصائصه ومميزاته معه يعني لاتتعب كثيرا وانت تروج للمنتج.
كما تجد ايضا رابط الافيليت الخاص بك،تقوم بنشره على مواقع التواصل الاجتماعي لجلب المبيعات وعلى مبيعة تقوم بيها تاخذ عليها عمولة او مبلغ مالي،تختلف العمولة على حساب اختلاف المنتج،
فور بلوغك للحد الادنى للسحب المتمثل في 10 الاف دينار جزائري ستقوم بسحبه من خانة السحب الموجودة في موقع هايلة وتدخل رقم حسابك الجاري ccp.

اذا كنت مهتم بموقع هايلة يمكنك الاطلاع عليه من هنا.

موقع اشري(echray) يدعم بريد الجزائر ccp

موقع إشري من بين افضل المواقع الجزائرية التي تدعم بريد الجزائر ccp،كما يتميز بخاصية الفليكسي للجزائرين ويدعم كل شرائح الهاتف النقال في الجزائر، الكثير من الجزائرين يقومون بالعمل عليه نظرا لاهمتيه البالغة في تحقيق مبالغ مالية محترمة من الموقع.
طريقة العمل فيه تشبه طريقة عمل الموقع السابق فهو يعتمد على التسويق لمنتجاته من خلال متجره الذي تجده في الموقع اثناء التسجيل،كيفية التسجيل فيه سهلة في خلال دقائق فقط يمكنك التسجيل في موقع echray والاستفادة من مزاياه الموجودة فيه.
للتسجيل في موقع echray اضغط هنا.

مميزات موقع eshray 

  • موقع جزائري 100 بالمئة.
  • يدعم طريقة الدفع بالبريد الجزائري ccp.
  • يدعم خاصة الفليكسي.
  • واجهة سهلة جدا.

موقع فورشوب foorchop للجزائرين يدعم ccp 

فور شوب foor chop هو موقع جزائري هو الاخر يدفع عن طريق بريد الجزائر ccp طريقة العمل مستخلصة من المواقع العالمية مثل علي اكسبريس وغيرها من مواقع اخرى، يعمل هو الاخر بنظام التسويق بالعمولة، على كل مبيعة تقوم بيها تاخد عليها مبلغ مالي على حسب المنتج الذي قمت بالترويج له.

لا تقلق بشأن طريقة التسجيل في موقع فور شوب  فهي تشبه طريقة التسجيل في اي موقع اخر يعمل ببرنامج الافليت او التسويق مقابل عمولة.
عند وصولك للحد الادنى للسحب يمكنك طلب مستحقاتك او ارباحك من خلال خانة السحب الموجودة في الموقع،مع مراعاة ادخال رقمك البريدي ccp بشكل صحيح لتفادى الاخطاء وضمان وصول ارباحك لك.
للإطلاع على موقع فور شوب اضغط هنا 

مميزات موقع فورشوب foorshop

  • موقع جزائري مئة بالمئة.
  • موقع صادق وأمن.
  • موقع يدعم بريد الجزائر ccp
  • يحتوي على منتجات عديدة ومتنوعة.
  • منتجات ذات جودة عالية.
اضعط هنا لتكتشف طريقة اخرى لربح المال من التطبيقات.
كانت هذه افضل المواقع والتطبيقات لربح المال في الجزائر والتى تدعم بريد الجزائر ccp، كل ماعليك سوي التسجيل في احداها ومباشرة عملك عليها، لاتقلق من حيث مصداقية هذه المواقع فهي أمنة وصادقة وتدفع عبر بريد الجزائر والفليكسي.

تعليقات

التنقل السريع