القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع قضي شوب للتسويق بالعمولة اربح اكثر من 5000دينار جزائري اسبوعيا

 

قضي شوب للتسويق بالعمولة اربح اكثر من 5000دينار جزائري اسبوعيا
قضي شوب للتسويق بالعمولة اربح اكثر من 5000دينار جزائري اسبوعيا


موقع قضي شوب للتسويق بالعمولة في الجزائر

شركة قضي شوب من الشركات الناشئة في الجزائر المختصة في التجارة الالكترونية، تتوفر على العديد من المنتجات والسلع المبتكرة.

يقع مقر شركة قضي شوب في ولاية مستغانم في الجزائر،يعمل على تطويرها مجموعة من الشباب المتميز والطموح في مجال التجارة الالكترونية.

تعمل قضي شوب في البيع الالكتروني لمختلف السلع والمنتجات، بخاصية التوزيع المباشر وغير المباشر لسلعها ومنتجاتها.

اضافة الى ذلك توقيع شركة قضي شوب مع احدى افضل الشركات المختصة في توزيع السلع، ما جعل منتوجات قضي شوب تصل الى 48 ولاية.

هل شركة قضي شوب جيدة للتسويق بالعمولة

تعتبر شركة قضي شوب من بين اهم الشركات التي تبنت نظام التسويق بالعمولة في الجزائر، وذلك لخصائصها ومميزاتها الكثيرة اضافة على ذلك عدد السلع التي تتوفر عليها الشركة.

تتوفر شركة قضي شوب على الكثير من السلع والمنتجات المتنوعة والمتميزة مايجعل العمل فيها كمسوق سهل للغاية،ناهيك عن سرعة تنفيد طلب المسوقين لها والزبائن.

توجد في شركة قضي شوب مختلف السلع التي تلقى اقبالا كبيرا اليوم في السوق الجزائرية، تهتم بالمنتجات التكنولوجيا الرقمية مثل الحواسب ولواحقها والهواتف الذكية، ومواد التجميل الحلاقة والعطور والروائح ومواد اخرى كثيرة.

طريقة التسجيل في شركة قضي شوب 

طريقة التسجيل في شركة قضي شوب سهل جدا،فهي لا تختلف عن كيفية التسجيل في المواقع الاخرى، اليك طريقة التسجيل في شركة قضي شوب:
  • الضغط على رابط التسجيل في موقع شركة قضي شوب من هنا.
  • ادخال البريد الالكتروني.
  • ادخال كلمة السر.
  • اعادة كتابة كلمة السر.
  • الضغط على كلمة تسجيل.
بهذه الطريقة السهلة اصبح لديك حساب في شركة قضي شوب، كلما ما عليك انتظار الرد بالقبول عليك فقط، لاتقلق بشأن القبول فهي تدعم المسوقين المبتدئين هذا يعني العمل في شركة قضي شوب كمسوق ليس حكرا على اصحاب الخبرة.


طريقة العمل كمسوق في موقع قضي شوب 

بعد الرد عليك بالقبول في موقع قضي شوب ستباشر عملا مباشرة في التسويق لمنتجاتهم وسلعهم المتنوعة بإتخاذ بعد الخطوات البسيطة فقط.

عند دخولك الموقع ستجد الكثير من السلع كما قلنا وكل منتج ستجد سعره وكميته وكذا سعر العمولة التي تعتبر عمولتك اذا ماقمت ببيع ذلك المنتج، لان عملك قائم على بيع المنتجات للشركة مقابل المال.

يختلف سعر العمولة  من منتج لأخر لذلك اذا ما اردت تحقيق دخل اسبوعي محترم قم بالتسويق للمنتجات والسلع ذات العمولة العالية.

طرق التسويق للمنتجات كثيرة ومتعددة كل ماعليك اختيار احد المنتجات التي لفتت اعجابك في موقع قضي شوب وقم بالترويج لها في مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفايسبوك والانستغرام وغيرهم.

كما تجد لكل منتج وصف وخصائصه له مايسهل عليك عملية التسويق والترويج له، بمعنى كل منتج متوفر على معلومات خاصة بيه مثل بلد الصنع وتاريخ الانشاء ومميزاته ولونه وغيرها من خصائص اخرى.


مميزات موقع قضي شوب للتسويق بالعمولة

إليك اهم المميزات التي يتمير بها موقع اوشركة قضي شوب للتسويق بالعمولة وكسب مبالغ جد محترمة من التسويق لمنتجاتها:
  • يتوفر على العديد من السلع المختلفة والمتنوعة.
  • يسير الموقع مجموعة من الشباب الطموح.
  • السرعة في الرد على المسوقين.
  • تقديم دورات تكوينية صغيرة للمسوقين الجدد.
  • السرعة في توصيل المنتجات والسلع لطالبيها.
  • شركة جزائرية مئة بالمئة.
  • سلع الشركة تصل لكل الولايات.
  • اسعار السلع والمنتجات تنافسية.
  • منتجات ذات جودة عالية.
بصراحة مميزات شركة قضي شوب كثيرة، يمكن اكتشاف مميزات اخرى من داخل الموقع، لكن دعنا ننوه لأهم مايمز شركة قضي شوب وهو طريقة التوزيع لمنتجاتها في تصل لكل ولايات الجزائر في وقت وجيز جدا.

نظام توزيع السلع في شركة قضي شوب

من بين اهم اسرار نجاح شركة قضي شوب هي ايصال المنتجات بسرعة كبيرة للمشتري، ولها عدة نقاط في مختلف الولايات.

التوصيل لنقطة الإلتقاء

نقطة الالتقاء وهو مكان يتم تحديده مسبقا بين القائمين على موقع قضي شوب والزبون من خلال عدة وسائل اتصالية كالهاتف مثلا او عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

التوصيل لباب المنزل

وهنا يقوم الموقع بإيصال السلع لمشتريها حتى باب منزله بعد اتفاق مسبق بين شركة قضي شوب والزبون وشركة التوصيل اكيد، يختلف سعر التوصيل لنقطة الالتقاء مع سعر التوصيل لباب المنزل.

وفي الاخير ننصح بالعمل في موقع شركة قضي شوب كمسوق فهي تمتاز بخصائص تجعل عملك  في الشركة سهل وسلس، خاصة وان العمولة التى تتلقاها من خلال الترويج للمنتجات لا يستهان بيها، يمكن ان تجعل من الشركة راتب شهري لك لو اجتهدت قليلا في عملية الترويج للمنتجات.






تعليقات

التنقل السريع