القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل تطبيق كواي kwai الأصلي عربي مبدع فيديو عربي قصير

 

تنزيل تطبيق كواي kwai الأصلي عربي مبدع فيديو عربي قصير
تنزيل تطبيق كواي kwai الأصلي عربي مبدع فيديو عربي قصير 

 تطبيق كواي kwai الأصلي عربي مبدع فيديو عربي قصير 

تطبيق كواي kwai النسخة الاصلية من اهم واشهر تطبيقات صنع الفيديوهات، برنامج كواي من افضل المنصات العالمية.

من خلال تطبيق كواي يمكنك صناعة افضل واحسن الفيديوهات فهو يشبه منصة التيك توك الى حد كبير، سهل الاستخدام ايضا.

بإستطاعتك تنزيل تطبيق كواي kwai الاصلي عربي لصنع فيديوهات قصيرة في اي مجال تحب ، وذات جودة عالية.

كل هذا من خلال هاتفك الذكي فقط، كما يتوفر كواي على العديد من الميزات لتحسين مقاطع الفيديو مثل الملصقات والتأثيرات والفلاتر.

من خلال متابعتك لهذا المقال ستتعرف على اهم المميزات لتطبيق كواي ، اضافة على ذلك كيفية تنزيل تطبيق كواي الاصلي وتشغيله.

تحميل تطبيق كواي kwai الاصلي للاندرويد

الكثير من هواة مقاطع الفيديوهات القصيرة يبحثون على تحميل تطبيق كواي الاصلي لكن يجهلون الاسم الكامل للتطبيق ، وكيفية الحصول عليه.

اسم برنامج كواي هو kwai commuity  & short video maker ، هذا ماجعل الكثير من مستخدمي التطبيق يطلقون عليه تطبيق kwai .

كيفية تثبيت برنامج كواي kwai

عند تحميل تطبيق كواي من جوجل بلاي سيتم ثتبيت البرنامج اتوماتيكيا ، اما اذا تعثر عليك ذلك وواجهتك رسالة مفادها هذا التطبيق غير متاح في بلدك، بإمكانك تحميله من رابط مباشر ، وفي هذه الحالة عليك بالقيام بالتالي :

  • تقوم بتفعيل تثبيت برنامج كواي  من المصادر الغير معروفة من خلال الحماية والحيوية.
  • اختيار تثبيت التطبيق في اي حال ان تلقيت رسالة من التطبيق او البرنامج.

طريقة الحصول على تطبيق كواي kwai  العربي

الميزة الرائعة في تطبيق كواي انه يدعم العديد من لغات العالم ، عند تثبيت برنامج كواي يفتح لك بلغة الجهاز تلقائيا لذلك نجد الكثير من المستخدمين  العرب تنتابهم الحيرة عند فتح التطبيق بلغة اخرى.

ما جعلهم يبحثون بطرق اخرى لإجاد تطبيق كواي العربي ، كل ما في الامر اذا اردت الحصول على تطبيق كواي kwai  العربي هو تغيير لغة هاتفك الذكي الى اللغة الغربية قبل تنزيل التطبيق.

كما قلنا فإن برنامج كواي يتبع لغة الجهاز، اذاكان الجهاز بالغة العربية فسيفتح لك البرنامج بالعربي اما اذا كانت لغة الجهاز بالانجليزية مثلا فسيتم فتح البرنامج باللغة الانجليزية وهكذا.

طريقة تغير اللغة على جهازك او هاتفك الذكي سهلة للغاية كل ماعليك التوجه الى اعدادات الهاتف بعد النقر على الغة ثم تختار اللغة العربية بكل سهولة.

طريقة انشاء حساب في برنامج كواي kwai 

طريقة انشاء حساب في برنامج كواي جد بسيطة، بمجرد تنزيلك للتطبيق يتطلب منك عمل حساب شخصي خاص بك، وذلك عن طريق البريد الالكتروني الخاص بك او رقم الهاتف الشخصي او من خلال حسابك على منصة الفيسبوك.

من خلال هذه الخطوات السهلة والبسيطة اصبح لديك حساب في تطبيق كواي ، كل مايجب القيام بيه الان هو التمتع بميزات التطبيق الرائع وعمل فيديوهات في مجال تحبذه من خلال كاميرا هاتفك فقط.

شرح تطبيق كواي kwai عربي

خطة تطبيق كواي kwai

كل اهتمام  تطبيق كواي منصب على الفيديوهات القصيرة ، فهو بمثابة مذكرة يسجل فيها الناس اهم لحظات حياتهم لكن على شكل فيديوهات قصيرة ، من خلال ميزة التعديل على برنامج كواي يمكنك اضافة مقاطع موسيقية لفيديوهاتك والتعديل عليها كما تريد من اضافات للفواتر وغيرها.

فيديوهات تطبيق كواي لاتتعدى 5 دقائق وهذا يكفي لعمل فيديو جيد، صراحة مدة الفيديوهات تساعدك على عمل فيديو في اي مجال مع تطبيق اكثر من حركة تمثيلة او ابداعية اثناء الفديو.

يتيح لك تصفح عدد كبير من فيديوهات عربية 

يتيح لك برنامج كواي  kwai  تصفح الكثير من الفيديوهات مثل برنامج التيك توك ، كل ما عليك ومن خلال الشاشة الرئيسة لتطبيق كواي هو التمرير للاسفل وستشاهد الالاف من الفيديوهات اذ لم نقل الملايين، كما يتوفر برنامج كواي على خاصية التعليق والاعحاب بالفيديوهات او حتى مشاركة فيدوهات التطبيق مع الاصدقاء.

إلتقاء فيديوهات جديدة من داخل تطبيق كواي

يمكنك صنع فيديوهات جديدة من خلال تطبيق كواي نفسه ، كل ماعليك الضغط على الكاميرا في وسط الشاشة وستجد الكثير من  الوسائل لعمل الفيديو.

تتمثل هذه الوسائل في تبديل الكاميرا والموسيقى والفلاتر والملصقات وغيرها ، التي بإمكانها ان تساعدك كثيرا في عملية صنع الفيديوهات بجودة عالية.

الصفحة الشخصية في تطبيق كواي العربي 

من خلال الصفحة الشخصية الخاصة بك في برنامج كواي يمكنك التعديل على معلومات البروفايل الخاصة بك ، كما تحد كل الفيديوهات التي قمت بنشرها على التطبيق.

من شاشة الصفحة الشخصية يمكنك الوصول الى الاعدادات ايضا اذا ما اردت التعديل عليها او اضافة اشياء اخرى اومزايا ثانية مثلا.

سياسة الخصوصية في برنامج كواي kwai

يمنح تطبيق كواي عربي لمستخدميه خصوصية التحكم في من يستطيع الوصول إليه من خلال ظهور الحساب في محركات البحث، كما توجد خاصية اخرى وهي تحويل الحساب الى حساب شخصي.

الاستمتاع بكامل الصلاحيات بما فيها من يستطيع حفظ الفيديوهات او دمجها او عمل اشتراك ايضا ، او التحكم في من قد يرسل الرسائل سواءا الجميع او الافراد او لا احد.

تحميل فيديو kwai 

بعد التوجه الى الصفحة او الشاشة الرئسية في برنامج كواي والصغط على ايقونة الحفظ، يتم تحميل الفيديو كل مايجيب هنا الانتظار حتى اكتمال التنزيل ثم التوجه الى معرض الهاتف لتجد الفيديو محمل تلقائيا في الجهاز ، او الانتقال مباشرة من الكاميرة ثم المعرض.

تحميل فيديوهات تطبيق  kwai 

من خلال برنامج او تطبيق كواي عربي يمكنك تنزيل الفيديو الذي اعجبك من خلال تصفحك للبرنامج ، لكن للاسف الشديد هناك بعض من مستخدمي برنامج كواي بالعربي يحظرون ميزة حفظ الفيديوهات وهنا لن تكون قادر على تنزيلها ، إلا اذا اردت تنزيل هذه الفيديوهات بالعلامة المائية.

او الاستعانة ببرامج اخرى تمكنك من تنزيل فيديوهات كواي دون العلامة المائية، بعد تحميل الفيديو من كواي بالعلامة المائية تتجه الى هذه البرامج فهي كثيرة لازالة ميزة العلامة المائية منها، فقط ابحث عن برامج ازالة العلامة المائية فستجد الكثير منها .

اضافات حديثة في تطبيق كواي kwai في التحديث الجديد

 اضافة هشتاغ للفيديوهات الرائجة الان 

من خلال هذه الاضافة اصبح بإمكانك رؤية اهم الموضوعات الرائجة في الوقت الحالي اي انها آنية وتكون موضوع المستخدمين لبرنامج كواي من خلال هشتاغ ارزق على هذه الموضوعات.

يضهم هذا الهاشتاغ الكثير من الفيديوهات على تطبيق كواي 

والتي نالت استحسان او اعحاب مستخدمي التطبيق الاصلي كواي.

 اطالة زمن الفيديو في كواي الى خمس دقائق 

شهد برنامج كواي الاصلي في تحديثه الجديد اطالة عمر الفيديو الى خمس دقائق ،  ما جعل رواد ومستخدمي التطبيق ينتابهم رضى تام لان هذه الميزة تمكنكم من عمل تجربة اكثر امتيازا من الاولى .

بعض النصائج لمستخدمي تطبيق كواي

  • العمل على تحسين الفيديوهات من خلال المؤثرات والفلاتر.
  • عدم نشر الفيديوهات بشكل عشوائي.
  • نشر الفيديوهات كل يوم وبإنتظام.
  • اعداد حساب احترافي على كواي.
  • الاطلاع على اهم تحديثات تطبيق كواي الاصلي من فترة لأخرى.
  • اعداد الفيديوهات بنفسك لاتستعين بفيديوهات الغير فقط.

كان هذا هو شرحنا في هذه المقالة والمتحدثة عن تنزيل برنامج كواي الاصلي عربي ، وكيفية استعماله مع بعض مميزات على برنامج كواي ، كما يتوفر برنامج كواي على ميزة الربح منه مثل باقي تطبيقات مشاهدة الفيديوهات الاخرى لذا نشاهد عليه اقباا كبير من المستخدمين اذا كنت من مستخدمي تطبيق كواي kwai يمكنك ترك لنا تعليق عن تجربة هذا التطبيق ، واهم مايميزه عن غيره.

رابط تحميل تطبيق كواي .



تعليقات

التنقل السريع